هذا الموقع للبيع. إذا كنت مهتما، يرجى الاتصال بنا على : admin@jordanianjobs.com

تعليمات مشاركة المحتوى

تعليمات مشاركة / استخدام المحتوى

اهلا بك لزيارتك هذه الصفحة حيث يبدو أنك مهتم بمشاركة / استخدام محتوى موقع jordanianjobs. نحن نقدر اهتمامك، ونعلم أن هذا يعكس تقديرك للجودة والمعلومات التي نقدمها.

لقد بذلنا جهدًا كبيرًا في إعداد محتوى jordanianjobs بهدف إفادة المستخدمين العرب عمومًا والمجتمع الأردني خصوصًا. لذلك، نود التأكيد على أن محتوى موقعنا محمي، ولا نسمح بنقله أو اقتباسه بشكل مباشر من قبل مشرفي المواقع الآخرين، سواء كانوا يمتلكون مواقع ويب، مدونات، قنوات على YouTube، أو حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي، دون الإشارة الواضحة إلى المصدر.

نرحب بأي شخص أو جهة ترغب في مشاركة محتوى jordanianjobs بشرط الالتزام بتضمين روابط مباشرة إلى المصدر أو عبارات صريحة تشير إلى Jordanianjobs.


وفيما يلي التعليمات والقواعد المتعلقة بمشاركة أو استخدام محتوى موقعنا :

  • يرجى مشاركة المحتوى من موقعك باستخدام رابط مباشر إلى الوظيفة الأصلية على موقع jordanianjobs.
  • عند الاستشهاد بمحتوى jordanianjobs أو مشاركته، يجب استخدام روابط مرجعية مباشرة أو عبارات واضحة تشير إلى المصدر.

لا يوجد أي إشكال في هذا النوع من المشاركة، ونسعد به طالما يتم وفقًا لهذه الشروط.

مثال بسيط في حال اردت استخدام محتوى من الموقع :

لنفرض ان هذا النص هو الوظيفة التي اخذتها من موقعنا

  • يجب وضع المصدر ( رابط الوظيفة من موقعنا ) كما في الاسفل عند نهاية المقال/الوظيفة على موقعك

المصدر


من المهم أن نؤكد أن الاستشهاد بالمصدر الأصلي يضيف قيمة من حيث الخبرة والمصداقية والموثوقية، وهو ما قد يغفله البعض من مشرفي المواقع ومنشئي المحتوى.

نحن لا نسامح ولا نتسامح مع أي استخدام لمحتوى jordanianjobs يُنسب فيه لغير مصدره الأصلي أو يتضمن ادعاءات بالملكية من قبل الآخرين. حيث يعد نقل المحتوى بدون الإشارة إلى المصدر يمثل خطرًا وخرقا للبنود الموضحة في الاعلى على المستخدمين، ونحن نرفضه تمامًا.


  • عند استخدام المحتوى بالطريقة المذكورة فانه سوف يرفع من ترتيب وتصنيف موقعك الخاص وموقعنا ايضا على محرك بحث جوجل تلقائيا . اذا هي فائدة متبادلة لنا الاثنين .

نتمنى للجميع التوفيق والنجاح.


نحن ننشر الوظائف كما تردنا من الشركات المعلنة عن الوظائف الشاغرة او من المواقع الاخبارية ومواقع التوظيف دون تحمل اى مسؤولية

تعتبر الوظائف في الأردن فرصًا عملية هامة للكثير من الأفراد. تتوفر فرص وظيفية في شركات مختلفة في الأردن، سواء كانت شركات خاصة أو حكومية. تعتبر الوظائف الحكومية من أكثر الوظائف المطلوبة في الأردن
حيث يتم توفير فرص عمل للموظفين في مختلف القطاعات الحكومية. بالإضافة إلى ذلك، تعلن الشركات الخاصة في الأردن بشكل مستمر عن حاجتها لموظفين جدد، سواء كانوا رجالًا أو نساءً
لذا، فإن هناك فرص عمل متاحة للجميع في الأردن. إذا كنت تبحث عن فرصة عمل في الأردن، يمكنك متابعتنا باستمرار والبدء بالبحث عن الوظائف المعلنة وتقديم طلبات التوظيف في الشركات المختلفة.


كلمات مفتاحية :

وظائف,وظائف في الاردن,وظائف شاغرة,مطلوب موظفين,مطلوب موظفات,وظائف شاغرة في عمان بدون شهادة,وظائف في الزرقاء,وظائف شاغرة في عمان,وظائف شاغرة في اربد,موظفات,مطلوب موظفة,وظائف بدون شهادة في الاردن,وظائف للبنات في الاردن,وظائف في الأردن عمان,وظائف في شركات,وظائف فورية في الأردن,وظائف شاغرة السوق المفتوح

Scroll to Top